الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يتعادل مع توتنهام 1-1 في الشوط الأول

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه نادي توتنهام هوتسبير ، بهدف لمثله في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزى.

كان مانشستر يونايتد المتحكم في مجريات الشوط الأول بالكامل ،واستطاع اللاعب ماركوس راشفورد تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر، في الدقيقة السابعة، بتسديدة قوية ورائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك جازانيجا حارس السبيرز، معلنة عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.
حاول مانشستر يونايتد تعزيز النتيجة في أكثر من مناسبة، حيث سدد راشفورد كرة حرة مباشرة في الدقيقة 18، خرجت بجوار المرمى، ليعود بعدها بخمس دقائق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن جازانيجا تصدى لها بصعوبة، قبل أن ترتطم بالعارضة.

وعكس سير المباراة، ومن مهارة فردية داخل منطقة الجزاء، عادل ديلي آلي النتيجة للسبيرز في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 20 نقطة.