محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أمطار على السواحل الشمالية ومناطق بالوجه البحري خلال الـ48 ساعة المقبلة

أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استقرار فى الأحوال الجوية على أغلب أنحاء الجمهورية خلال الـ 48 ساعة المقبلة، موضحا أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام .

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات صحفية، أن الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار بارد ليلا، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، لافتا إلى أن درجات الحرارة تتراوح بين 22 و23 درجة على شمال البلاد، و بين 25 و 27 درجة على جنوب البلاد.

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك خلال اليوم الخميس وغدا الجمعة فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى، وتكون هذه الأمطار بين خفيفة لمتوسطة، لافتا إلى أن الشبورة المائية الكثيفة على الطرق هى الظاهرة الأكثر تأثيرا على البلاد بطقس الـ 48 ساعة المقبلة، مناشدا السائقين بتوخى الحذر على الطرق واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة.

موضوعات متعلقة