رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ناشئين الأهلي مواليد ٢٠٠١ يلتقي غداً مع إنبي

ناشئين الأهلي مواليد ٢٠٠١
ناشئين الأهلي مواليد ٢٠٠١

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ يلتقي غداً مع ضيفه إنبي، في اللقاء الذي يقام على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٦ من بطولة الجمهورية.

الأهلي يدخل اللقاء بهدف تحقيق فوز جديد في بطولة الجمهورية ليواصل تقدمه في مشوار الحفاظ على لقبه، بعد فوزه خارج ملعبه في الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

ويمتلك فريق الأهلي ٢٠٠١ في رصيده ٢٧ نقطة، جمعها من الفوز في ٩ مباريات والهزيمة في ٥ مباريات، حيث فاز على سموحة ١ - صفر، وخسر أمام الزمالك صفر-١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ - ١، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١- صفر، وخسر أمام طنطا ١ - ٢، وفاز على أف سي مصر ٥ - صفر، وخسر أمام المصري ١ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٢ - صفر، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وخسر أمام المقاصة ١ - ٢، وأمام المقاولون ١ - ٢، وفاز على بيراميدز ١ - صفر، وعلى طلائع الجيش ٢ - ١، مسجلاً ٢٤ هدفاً مقابل ١١ هدفاً في مرماه، ولم يلعب الأهلي ضمن الجولة العاشرة بسبب عدم مشاركة فريق أسوان في المسابقة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي أحمد سراج مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد مديرا اداريا ومحمد إمام طبيبا ، وإبراهيم خاطر إخصائيا للتدليك.