رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

توتنهام يسحق بيرنلي بخماسية.. والتعادل يحسم مباراة واتفورد وكريستال بالاس

عاد فريق توتنهام لسكة الانتصارات من جديد، وذلك عقب فوزه الساحق على ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل خماسية توتنهام كل من هاري كين في الدقيقتين الرابعة، و54، ولوكاس مورا في الدقيقة التاسعة، وهيونج مين سون في الدقيقة 32، وموسى سيسوكو في الدقيقة 74.

وافتتح توتنهام التسجيل مبكرًا في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، وذلك بعد تسديدة صاروخية أطلقها الدولي الإنجليزي هاري كين من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الفريق الصيف.

ولم يتأخر السبيرز في إضافة ثاني أهدافه والذي جاء بالدقيقة التاسعة، بعد انطلاقة من سون من الجانب الأيسر، ليصل بعدها بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة تصدى لها حارس بيرنلي، قبل أن يتابعها لوكا مورا في الشباك.

وانطلق سون على حدود منطقة جزاء توتنهام، بالكرة متخطيًا لاعبا تلو الآخر من بيرنلي حتى انفرد بالمرمى، مسجلًا الهدف الثالث لتوتنهام بطريقة رائعة في الدقيقة 32، محرزًا بذلك أحد أجمل أهداف الموسم.

وفي الدقيقة 54، سدد كين كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت في شباك حارس مرمى بيرنلي، وفي الدقيقة 74، انفرد موسى سيسوكو بحارس مرى الفريق الخصم، وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وبهذا الانتصار ارتقى توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 18 نقطة في المركز الـ13.

وفي ذات الجولة، حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريقي واتفورد أمام ضيفه كريستال بالاس، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "فيكارج رود".

بهذا التعادل ارتفع رصيد واتفورد إلى 9 نقاط وبقي في المركز الأخير، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 22 نقطة في المركز السابع.