إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميسي يقود كتيبة برشلونة أمام ريال مايوركا

أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة، بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي، تشكيلة العملاق الكتالوني أمام ضيفه ريال مايوركا، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وجاءت تشكيلة العملاق الكتالوني على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جونيور فيربو، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، سيرجيو روبيرتو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج، إيفان راكيتيتش.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، لويس سواريز.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وفي جعبته 31 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق ريال مايوركا المركز السابع بجدول ترتيب البطولة الإسبانية الكبيرة، وفي رصيده 14 نقطة.

وتشهد قائمة الفريق الكتالوني التي تواجه نظيره ريال مايوركا، غياب ثنائي بارز عن اللقاء بداعي الإصابة، وهما آرثر ميلو وأنسو فاتي، لينضما إلى قائمة مصابي البارسا والتي تضم أيضًا كل من جوردي ألبا، وعثمان ديمبلي، ونيلسون سيميدو، والذين يغيبون أيضًا عن مباراة ريال مايوركا بداعي الإصابة.