محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

«جوجل» تعلن وقف الخدمة لأحد أهم تطبيقاتها «Google Glass»

أعلنت شركة جوجل عن وقف الخدمة لواحد من أبرز تطبيقاتها وخدماتها الإلكترونية Google Glass أو "نظارات جوجل" وذلك بعد عدة سنوات من إطلاقه في عام 2013.

ومشروع Google Glass أو نظارات جوجل يشبه النظارة العادية ويحتوى على تطبيقات تكنولوجية يتم التحكم بها عن طريق النظارة وتشبه تكنولوجيا العالم الافتراضى، ويحتوى على برنامج أبحاث وتطوير أنشأته شركة جوجل لأجل إنتاج نموذج تجريبي وصناعة الشاشة المثبتة بالرأس أو ما يعرف بـــ head-mounted display.
وكان التطبيق يعمل على العديد من التكنولوجيات المستقبلية الأخرى كالسيارة ذاتية القيادة، وتم الإعلان عنه عبر جوجل بلس.

وكان جوجل قد أطلق تحديثا منذ فترة قصيرة على نسخة Google Glass، ولكن سينفصل التطبيق تماما عن باقى خدمات وتطبيقات جوجل ولن يصدر له أى تحديث بعد 25 فبراير القادم. ولن يستطيع مستخدمو الخدمة الدخول أو استخدام حسابات تطبيقات Hangouts ويوتيوب و Gmail بعد هذا التاريخ لأن جوجل ستكون قد منعت الدعم على الدخول على هذه التطبيقات.

وعلى الرغم من ذلك فإن المستخدمين يستطيعون الاتصال بالخدمة عن طريق البلوتوث ويستطيعون أخذ الفيديوهات والصورمن خلال الكاميرا.