تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. تكريم رامي صبري كأفضل مطرب عربي لعام 2019 بمهرجان نجم العرب 

تكريم رامي صبري كأفضل مطرب عربي لعام 2019 بمهرجان نجم العرب 
تكريم رامي صبري كأفضل مطرب عربي لعام 2019 بمهرجان نجم العرب 

حصل النجم رامي صبري على جائزة أفضل مطرب عربي بمهرجان نجم العرب 2019، وتم تكريم الفنان رامي صبري وتسليمه تلك الجائزة بحفل ضخم بفندق "جراند نايل تاور" بوسط القاهرة وسط حضور كبير من نجوم الفن والمجتمع والاعلام.

قدمت النجم رامي صبري الاعلامية "هبة الاباصيري" بأنه أفضل مطرب عربي لعام 2019 وحرص رامي على شكر القائمين على الحدث لتلك الجائزة كما شكر كل من ساهم في الانتاج الموسيقي له في مشواره الفني من طارق العريان وشركات مزيكا ونجوم ريكوردز وروتانا كما أهدى الجائزة لزوجته شيرين وصرح بأنه يوجد العديد من الفناين الأفضل منه ولكنه يعتز بتلك الجائزة ويتمنى أن يكون دائما عند حسن ظن جمهوره الداعم الأكبر له دائما وابدا.

حرص النجم رامي صبري على حضور مهرجان "نجم العرب 2019" بصحبة زوجته شيرين وجلس رامي بصحبة المنتج الموسيقي هاني محروس وعائلته والفنان مصطفى حجاج وعائلة الفنان الراحل عامر منيب ودعم رامي صبري المطربة الشابة مريم عامر منيب، حيث حرص على تقبيل رأسها عقب تسلمها لتكريم والدها. على هامش الحفل اجرى رامي عدد من اللقاءات التليفيزيونية وحرص خلالها على شكر الشاعر عزيز الشافعي الذي شارك معه بعدد من الاغاني الناجحة في مشواره منها "أهد الدنيا".

كما حرص رامي ايضا على تقديم المطربة الشابة مريم عامر منيب في احدى اللقاءات على انها موهبة قوية ولها شأن بالمستقبل وصرح بدعمه الكامل لها في مشوارها الفني.

اجتمع رامي بعدد كبير من أصدقائه من الوسط الموسيقي وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معا حيث جمعت الصور الفنان رامي صبري بكل من المنتج هاني محروس والفنان مصطفى حجاج وصورة اخرى بالشاعر الكبير أمير طعيمة والوزع الموسيقي نادر حمدي وعدد من الصور مع مريم عامر منيب والشاعر عزيز الشافعي.

الحدث من تنظيم شركة Pacha Kuwit بأشراف حسين موسى وتنسيق محمد فريد مجلة What Happens.

موضوعات متعلقة