إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

مقترح برلماني لتطوير مكاتب الشهر العقاري من خلال منح تراخيصها للقطاع الخاص

 النائب شريف فخرى عضو مجلس النواب
النائب شريف فخرى عضو مجلس النواب

تقدم النائب شريف فخرى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج ، بإقتراح برغبة بشأن تطوير مكاتب الشهر العقاري من خلال منح تراخيصها للقطاع الخاص كما هو مطبق فى دبى وكندا كأحد التجارب الناجحة فى المجال منذ ١٥ عامًا منذ ٢٠٠٤.

وأبدى النائب شريف فخرى أن توجه الدولة والرئيس نحو تطوير الخدمات الحكومية الرقمية لا يتطلب سوى إرادة سياسية كما حدث بالأمس من رئيس البرلمان بمنح الحكومة مهلة ١٥ يومً لتقديم مشروعها و إلا فالبرلمان سوف يتقدم بمشروعه لتنفيذه .

و آبدى النائب شريف فخرى أنه تقدم بمشروعه لمختلف الجهات منذ ما يقارب العام ومنذ ذلك التاريخ وهو يسعى لتنفيذه دون إستجابة تذكر.

وأكد النائب شريف فخري، مستشار رئيس إئتلاف دعم مصر للإتصالات والمعلومات وهيئة مكتب أمانة حزب مستقبل وطن، أنه إذا لم تساهم هذه الكيانات ومعها الحكومة فى تحسين حياة المواطن المصرى فلن يكتب لها الإستمرار ولن يكون لها رصيد ولا أرضية فى الشارع المصرى ومع المواطن العادي.

وأكد أن تحسين حياة المواطن والمقيم والزائر يجب أن يكون من أولويات الحكومة التى يجب أن تحشد له كل الطاقات وتنسق مع الوزارات أو تلزمهم بالتنازل عن بعض الإختصاصات التى تتمسك بها تلك الوزارات وتقوم بها بمستوى متدنى لصالح من يقوم بها بمستوى عال من الجودة والسرعة فى تقديم الخدمة للمواطنين.

وطالب النائب شريف فخرى بإخراج كافة خدمات المواطنين من تحت مظلة الوزارات خاصة وزارة العدل والداخلية والصحة، ومنح تراخيص تقديم الخدمات لمراكز متخصصة على النحو المطبق عالميًا لتحسين مستوى الخدمة المقدم للمواطنين .

موضوعات متعلقة