محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وكلوب بروج بدوري أبطال أوروبا

يقدم لكم “الزمان” مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب بروج بث مباشر اليوم الأربعاء، الموافق 11ديسمبر 2019، في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة ريال مدريد وكلوب بروج في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال.

أعلن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، قائمة فريقه المتجهة إلى بلجيكا، من أجل خوض مباراة كلوب بروج البلجيكي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أريولا، ألتيوبي.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، رافاييل فاران، ناتشو، أودريوزولا، ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، إيسكو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، جاريث بيل، يوفيتش، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

وكان فريق ريال مدريد قد ضمن تأهله رسميا كوصيف مجموعته، إلى الدور ثمن النهائي، برصيد 8 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 13 نقطة، فيما يحتل فريق كلوب بروج المركز الثالث برصيد 3 نقاط.