رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

القبض على ولدة الطفل التي قامت بالاعتداء عليه بشكل وحشي

قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزارء، إنه تم القبض على والدة الطفل التي قامت نجلها بشكل وحشي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله، مؤكدًا إنه تم التواصل مع وزارة التضامن وتكليف فريق للتحرك فورًا.

وكتب يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى كل من أرسل لي فيديو الأم التي تضرب ابنها وبتقوله قول لأبوك ييجي ياخدك.. تقال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزارء، إنه تم القبض على والدة الطفل التي قامت نجلها بشكل وحشي، وتجبره على الاتصال بوالده لكي يصطحبه إلى منزله، مؤكدًا إنه تم التواصل مع وزارة التضامن وتكليف فريق للتحرك فورًا.

وكتب يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى كل من أرسل لي فيديو الأم التي تضرب ابنها وبتقوله قول لأبوك ييجي ياخدك.. تم إرسال الفيديو لوزيرة التضامن الاجتماعي، التي كلفت فريق التدخل السريع بالتحرك الفوري، وبالفعل تم القبض على السيدة، وسيتم التحقيق معها في النيابة”.م إرسال الفيديو لوزيرة التضامن الاجتماعي، التي كلفت فريق التدخل السريع بالتحرك الفوري، وبالفعل تم القبض على السيدة، وسيتم التحقيق معها في النيابة”.