المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أمريكا تظهر العين الحمراء لـ إيران : أي هجوم على مواطنينا سيواجه بكل الحسم

مايك بومبيو
مايك بومبيو

أكد مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، أن أية هجمات ستقوم بها إيران أو وكلائها تلحق الضرر بمواطنى الولايات المتحدة أو بمصالحها أو بحلفائها سيتم الرد عليها بكل حسم.

وقال بومبيو، فى تصريحات له، إنه يجب على إيران أن تحترم سيادة جيرانها وأن تتوقف عن تقديم المساعدات والدعم لأطراف ثالثة فى العراق وفى جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف أن واشنطن ستواصل العمل جنبا إلى جنب مع شركائها العراقيين، بما فى ذلك قوات الأمن العراقية، التى لعبت دورا محوريا فى استعادة سيادة العراق من قبضة داعش.

ولفت الوزير الأمريكى إلى أن الوكلاء الإيرانيين ارتكبوا مؤخرا عديدا من الهجمات ضد قواعد توجد بها قوات الأمن العراقية مع قوات التحالف الأمريكية والدولية، حيث شنوا هجوما صاروخيا فى 9 ديسمبر الجارى على منشأة عراقية تقع فى مجمع مطار بغداد الدولى أدى إلى إصابة 5 جنود عراقيين، منهم اثنان فى حالة خطيرة، وأعقب ذلك هجوم صاروخى آخر على المطار فى 11 ديسمبر الجارى.