رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ليفربول ضد واتفورد في لقاء القمة والقاع بالدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت، نحو انطلاق منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بست مباريات قوية وحاسمة، يبحث فيها محترفونا الفراعنة عن مجد جديد يُسجلونه خلال مسيرتهم الاحترافية.

يستضيف في تمام الثانية والنصف من مساء اليوم، فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، نظيره واتفورد، وذلك على ملعب «آنفيلد».

ويسعى أبناء الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لمواصلة قطار الانتصارات الذي انطلق منذ بداية الموسم في جميع البطولات، واحتلاله أيضًا لصدارة ترتيب البريميرليج بعد الفوز في جميع الجولات الماضية هذا الموسم، وتحقيقه تعادلا وحيدًا.

ويدخل الفرعون المصرى محمد صلاح، المباراة وهو بأعصاب هادئة، خاصة بعد استعادته لتركيزه وابتعاده عن المستوى المذبذب الذي قدمه في الفترة الماضية، وإنهاء صيامه التهديفي، بعد إحرازه هدفين في آخر مباراتين خاضهما مع ليفربول في الدورى الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب «البريميرليج» منفردًا بدون أى منازع أو منافس، برصيد 46 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن ليستر سيتي أقرب منافسيه على الصدارة، وبـ 14 نقطة عن مانشستر سيتي الغريم التقليدي، بينما يتذيل واتفورد ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.