تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة حملات أمنيضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يحصد المراكز الأولى في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة

ناشئو تنس الأهلي
ناشئو تنس الأهلي

حقق ناشئو تنس الطاولة بالنادي الأهلي  المراكز الأولى في بطولة الجمهورية تحت 12-15-18-21 سنة، خلال المنافسات التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

قدم ناشئو وناشئات الأهلي أداء مميزا، ونجح فريق 12سنة بنين، في حصد المركز الأول بعد الفوز على فريق الزمالك صاحب المركز الثاني وفريق مصر للتأمين صاحب المركز الثالث.
وحصل فريق 12 سنة بنات، على المركز الأول، بعد الفوز على الإسماعيلي صاحب المركز الثاني والزمالك صاحب المركز الثالث.
وفاز فريق 15 سنة بنين، بالمركز الأول في البطولة، بعد الفوز على فريق الزمالك صاحب المركز الثاني، وعلى فريق سبورتنج صاحب المركز الثالث، بينما فاز فريق 15 سنة بنات، بالمركز الأول بعد الفوز على الزمالك صاحب المركز الثاني، ونادي الاوليمبي صاحب المركز الثالث. ونجح فريق ١٨ سنة ناشئات في تحقيق المركز الأول، بعد الفوز على الزمالك صاحب المركز الثاني وجزيرة الورد صاحب الثالث.
وكان مسك ختام البطولة بحصول فريق 21 سنة ناشئين، علي المركز الأول، بعد الفوز علي فريقي سبورتنج وألعاب دمنهور، بينما نجحت ناشئات الأهلي تحت 21 سنة، في حصد المركز الأول بالفوز على الزمالك صاحب المركز الثاني وجزيرة الورد صاحب المركز الثالث.

ويقود جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي، أشرف عبد الفتاح مديرا فنيا، وعمرو رضا مدربا عاما، والخبير الصيني مستر زنج، وأحمد حامد إداريا.