القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«بروبرتى جيت » تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير الربع الأخير من 2019

تستهدف شركة بروبرتى جيت للتسويق العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال الربع الاخير من العام الجارى بقيمة 450 مليون جنيه .

قال احمد العشرى رئيس مجلس ادارة الشركة انها بدات نشاطها قبل شهرين وتعاقدات مع نحو 24 شركة عقارية لتسويق مشروعاتها وتتوقع تحقيق 450 مليون جنيه مبيعات حتى يناير المقبل وتسعى لضم المزيد من المشروعات لمحفظتها خلال الفترة المقبلة .

قال ان الشركة تركز على مشروعات الشركات الكبيرة التى لها مصداقية لدى العملاء ولديها قدرة تنفيذية عالية وتسلم المشروعات فى موعدها مع الحرص على تنوع الجغرافى الى جانب الانشطة المتعددة كما تضم الشركة ادارة متخصة لتسوق وحدات اعادة البيع .

اضاف ان الشركة تركز فى المرحلة الحالية على مشروعات العين السخنه فى ظل تعدد الطروحات خلال الفترة الماضية لعدد من الشركات الكبيرة الى جانب اهتمام الدولة بشكل كبير لتنمية السخنه واعتبارها سكن اول لقربها من العاصمة الادارية الجديدة.

شدد على ان مدن غرب القاهرة ستشهد منافسة قوية خلال الفترة المقبلة مع حصول عدد من الشركات الكبيرة على اراض فى مدينة الشيخ زايد وتوسعاتها الى جانب مشروعات التى ينميها مطورين فى مدينة اكتوبر.

قال ان مشروعات العاصمة الادارية تشهد منافسة كبيرة بين المطورين خاصة فى انظمة السداد وان هذا لمصلحة العميل فى النهاية ومتوقع ان يرتفع الاقبال على مشروعات العاصمة بعد انتقال الوزارات اليها فى النصف الثانى من العام المقبل.