رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خالد حسن: استكمال إنجازات المجلس الحالي سر ترشحى لرئاسة نادي الطالبية

خالد حسن
خالد حسن

أكد خالد حسن مراد المرشح على مقعد فى انتخابات نادى الطالبية والتى ستقام غد الاثنين ان خوضه للانتخابات جاء بناء على رغبتا منه فى استكمال ما تم انجازه مع المجلس الحالى والذى استطاع ان يحقق العديد من الانجازات التى كان يحلم بها عضو الجمعية العمومية للنادى.
وأضاف المرشح لرئاسة النادى أن برنامجه الإنتخابى يتبلور في العديد من النقاط المهمة أبرزها هو استكمال الإنشاءات التي بدأها المجلس الحالي برئاسة المستشار حسن مراد نائب رئيس النادى والقائم بأعمال الرئيس مثل بناء مصيف مرسى مطروح وإنهاء إجراءات شراء أرض النادى والإنتهاء من العمل فى المول التجارى وإقامة صالة منازلات مجهزة وإحلال وتجديد دورة المياة على أعلى مستوى.
أما على الجانب الرياضى فأكد أنه ينتوى الإهتمام بجميع الألعاب وصرف حوافز ومكافات للاعبين فى نفس تاريخ اعتماد البطولة بالنتيجة والتواصل الدائم مع اللاعبين وأولياء الأمور وحل كافة الشكاوى والمقترحات بالإضافة إلى عمل عقد ورواتب للابطال فى الألعاب الرياضية سواء كانت فردية أو جماعية.
وكشف خالد عن مصادر التمويل الذى ينوى من خلالها النهوض بالنادى مؤكدًا أنها عن طريق السيولة التى أنجزها المجلس الحالى بالإضافة إلى الحصول على قروض بنكيه ذات عائد مميز والعمل على استقطاب مستثمرين وإنشاء حسابات بنكيه للحصول على عائد يومى لإيداعات النادى بالبنوك.