روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الأهلي وحرس الحدود

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة الأهلي أمام ضيفه حرس الحدود، وذلك في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تغييران في تشكيل الفريق الأحمر بالنظر لأخر مباراة أمام وادي دجلة حيث أشرك أحمد فتحي ووليد أزارو من بداية اللقاء بدلًا من محمد هاني ووليد سليمان.

بدأ الأهلي المباراة باحثًا عن الهدف المبكر حيث مرر أحمد فتحي تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء بانجاه وليد أزارو الذي وصل للكرة متأخرًا وتصل لأحمد السعدني حارس الحدود، ثم تسديدة أخرى من محمود وحيد لكنها بعيدة عن مرى الضيوف.

وفي الدقيقة ١١ حصل عمرو السولية على ركلة حرة بعد لمس الكرة لمصطفى جمال لينفذها محمد مجدي "قفشة" لكن دفاع الحدود حولها لركلة ركنية، وينفذها قفشة من الجهاة اليسرى ليسددها عمرو السولية برأسه في يد الحارس أحمد السعدني.

ومع حلول الدقيقة ١٥ تصدت العارضة لأخطر فرص اللقاء بعدما مررة عمرو السولية الكرة بـ"الكعب" إلى جونيور أجاي دخال منطقة الذي سددها لكن العارضة حرمته من هدف أول للمارد الأحمر.

واستمر ضغط الأهلي على دفاع الضيوف حيث نفذ قفشة ضربة حرة مباشرة حولها أيمن أشرف برأسه فوق العارضة وذلك في الدقيقة ١٧ من عمر الشوط الأول.

وظهرت أول خطورة لحرس الحدود في الدقيقة ١٨ بتسديدة من مهاجمه نانا أنتوي من داخل منطقة الجزاء لكنها علت عارضة محمد الشناوي حارس الأهلي.

وعلى الرغم من سيطرالفريق الأحمر على مجريات اللقاء إلا أن هذه السيطرة لم تشكل الخطورة على مرمى الحدود باستثناء تصويبة رمضان صبحي في الدقيقة ٢٧ الذي تصدى لها احمد مسعود حارس الضيوف.

وفي الدقيقة ٣٢ هيأ وليد أزارو الكرة على حدود منطقة الجزاء إلى محمد مجدي "قفشة" الذي سدد كرة زاحفة تصدى لها أحمد السعدني ببراعة منقذًا فريقه من فرصة خطيرة.

ومرر محمد مجدي "قفشة" كرة عرضية على رأس وليد أزارو في الدقيقة ٣٨ الذي تأخر في التعامل معها وتخرج إلى ركلة مرمى.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول أي جديد على مستوى النتيجة النتيجة لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.