رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

لأول مرة في المغرب.. كورس مخصص للعلاج بـ«أسرار الأحجار الكريمة»

كشفت لبنى أحمد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، أنها بالاشتراك مع استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان، عن تقديمهما لكورس "العلاج بأسرار الأحجار الكريمة" للمرة الأولى في المغرب، في الفترة من 23 إلى 31 ديسمبر "كانون الثاني" الجاري.

وأكدت جراند ماستر لبنى أحمد، أنهما سيقوموا بإعادة المستوى الأول والثاني من "كورسات طاقة الحياة" على أن يكون المستوى الثالث لتلك الكورسات هو "العلاج بأسرار الأحجار الكريمة"، منوهة بأنه يقدم للمرة الأولى في المغرب ويعتبر من أقوى الكورسات الدولية لأنه يعرف أنواع الأحجار الكريمة وطاقتها.

وأعلنت أنه سيتم دراسة علاقة الأحجار الكريمة بالأبراج الفلكية وعلاقتها بالناحية الدينية وترتيب ارتداؤها على أصابع اليد وارتداؤها خلال 7 أيام في الأسبوع.

من جانبه، أشار جراند ماستر أحمد شعبان، إلى أن كورس "العلاج بأسرار الأحجار الكريمة" سيكون ثري للغاية لأنه سيعرف المتدربين على مدى تأثير الأحجار الكريمة على جسم الإنسان وعلى الناحية العلاجية والنفسية والطاقية ومدى قدرتها على رفع المناعة، وأنواع الأحجار المطلوبة للإنسان والأنواع المحرمة والممنوعة لبعض الأمراض وهي أخطاء يقع بها كثيرون للأسف، مبينا أن البعض يعتقد أن الأحجار تصلح لكل الناس وهذا غير صحيح تماماً.

ولفت إلى أنه سيتواجد معهم جميع أنواع الأحجار الكريمة ويتم عمل معارض لها في المغرب سنقدم من خلالها جميع أنواع الاحجار الكريمة العلاجية والمبرمجة القوية جدا التي توصل الإنسان لطاقة إيجابية وطاقة شفاء عالية للغاية.