رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

ننشر القائمة الكاملة لحفلات الكريسماس ورأس السنة

حفلات راس السنة
حفلات راس السنة

أيام قليلة وتفصلنا عن احتفالات الكريسماس و رأس السنة الهجرية، تلك العادة السنوية المكررة، التي لا تخلوا من حفلات غنائية للنجوم في مصر والوطن العربي.

ويقدم لكم موقع "الزمان" القائمة الكاملة لحفلات العام الجديد:-

عمرو دياب
يحيي الهضبة حفل رأس السنة لهذا العام في مصر، بأحد المنتجعات السياحية الكبرى في الغردقة ،بالرغم من العروض المقدمة له داخل الوطن العربي وبعض الدول الأوروبية.

محمد فؤاد
ويعود النجم محمد فؤاد للجمهور، بحفل رأس السنة في فندق جراند تاور، يوم 31 ديسمبر، وتشاركه اليوم الفنانة اللبنانية مروى، ويتراوح سعر التذاكر مابين 5500، 4500، 3500، ويعتبر هذا الحفل الأول بعدما تعرض الفنان لوعكة صحية شديدة أدت إلى دخوله المستشفى عدة أيام.

 


محمد حماقي
ويقدم النجم محمد حماقي حفلًا، يوم 31 ديسمبر، بفندق “دوسيت” التجمع الخامس، وذلك احتفالًا بالعام الجديد.


مايا دياب
وتستعد النجمة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق “دوسيت” التجمع الخامس، يوم 31 ديسمبر، حيث أعلنت ذلك عبر نشرها لبوستر الحفل بحسابها الشخصي على “انستجرام”.


عاصي الحلاني
ويقدم النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا غنائيا ضخما بفندق “كونكورد السلام”، في مدينة شرم الشيخ، وذلك ليلة رأس السنة يوم31 ديسمبر.


بوسي

وتقدم المطربة الشعبية بوسي، حفلًا ليلة رأس السنة خارج مصر في أحد فنادق دولة تونس الشقيقة، ويعتبر ذلك الحفل الأول لها، بعد أزمتها الأخيرة وهروبها من مصر بسبب إصدارها عدة شيكات بدون رصيد.

وائل جسار
ويحيي وائل جسار حفلا يوم 31 ديسمبر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر تقديمه مزيجا من الأغاني القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور.

 

هيفاء وهبي وحكيم
للعام الثاني على التوالي، تحيي الفنانة هيفاء وهبي حفل رأس السنة القاهرة، ويقام يوم 31 ديسمبر الجاري بمشاركة الفنان حكيم، ويقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

النجمة العالمية “Katy Perry”
ومن المقرر أن تحيي النجمة الأمريكية كيتي بيري حفل هذا العام في مصر، بمنطقة الأهرامات بالجيزة يوم 31 ديسمبر، ولكن أعلنت مؤخرًا الشركة المنظمة أن من الممكن إلغاء الحفل ولكن فتح مجال للتصويت من الجمهور حتى تسطتيع النجمة إحياؤه.

تامر حسني مع نانسي عجرم
كما يقدم الثنائي تامر حسني ونانسي عجرم حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 31 ديسمبر في جزيرة المارية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، بعد عروض الألعاب النارية على ممشى الواجهة البحرية.


الكينج محمد منير
عاد الكينج بإحياء حفلات رأس السنة بعد غيابه العديد من السنوات، وذلك بمنطقة القطامية بالتجمع الخامس يوم 31 ديسمبر.

رامي صبري
يعيش رامي صبري حالة من الانتعاش الفني حيث يقدم في هذا الموسم 3 حفلات في يوم واحد 31 ديسمبر، بثلاث فنادق مختلفة في القاهرة وهم إنتركونتننتال سيتي ستارز، ماريوت الزمالك، سميراميس

سيرين عبدالنور


تقدم حفلها بليلة رأس السنة بمشاركة عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، بفندق “ريكسوس” في شرم الشيخ.

وائل كفوري


يحيي حفل رأس السنة في أحد فنادق ولاية “كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية”، ومن المقرر تقديم العديد من أغنياته منها “يا هوا”، “حبيبي اللي بحبه”.


نجوى كرم
تقدم نجوى كرم حفلها الضخم بمشاركة النجم وليد الشامي يوم 31 ديسمبر، بمركز الحمرا للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.


راغب علامة
يحيي حفله في العاصمة الأردنية عمان بفندق أوتيا جراند حياة، يوم الإثنين 30 ديسمبر.
زياد برجي
يحيي حفلتين هذا الموسم في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء 31 ديسمبر، الأولى في العاصمة بفندق فيرمونت باب البحر، والثانية في دبي بفندق إنتركونتننتال دبي فيستفال سيتي.