رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

مشيداً بجهود الرئيس السيسي.. «مستقبل وطن» يستعرض استراتيجيته بمحافظة الجيزة

أكد النائب عادل ناصر، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أهمية دور الحزب في الشارع ومتابعة مشاكل الجماهير، مشدداً علي أهمية دور الأمانات الفرعية والمراكز من أجل تحقيق دور قوي يليق بحزب مستقبل وطن، وبما يتفق مع ما تحققه الدولة من إنجازات على أرض الواقع تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته هيئة مكتب الحزب بمحافظة الجيزة برئاسة أمين عام محافظة الجيزة النائب عادل ناصر، وذلك بعد أعضاء تشكيل هيئة المكتب، وبحضور أمناء المراكز على مستوى المحافظة لمناقشة استراتيجية الحزب وخطط أمانات الجيزه لعام ٢٠٢٠.

وأشاد "أمين عام الحزب بالجيزة"، بالرئيس عبدالفتاح السيسي وما تحققه الدولة تحت قيادته من إنجازات خاصة فيما يتعلق بالمشروعات القومية وتلك الخدمية التي تمس المواطن المصري بشكل مباشر ومنها المبادرات المتعلقة بالرعاية الصحية ورعاية محدودي الدخل.

وأضاف "ناصر"، أن حزب مستقبل وطن تحت قيادة النائب أشرف رشاد استطاع خلال الفترة الماضية أن يتواجد بشكل فاعل داخل الشارع المصري مستشعراً أدق احتياجات المواطن المصري، مشيراً إلى أن الاستراتيجة العامة لأمانة محافظة الجيزة تتضمن الكثير من المحاور المجتمعية والخدمية خلال المرحلة القادمة فى ضوء الرؤية المستقبلية لأمانات المراكز داخل محافظة الجيزة.

أشار "ناصر"، أن أمانة الحزب بمحافظة الجيزة استعرضت كافة الأفكار والرؤى الخاصة بجميع أعضاء هيئة المكتب وأمناء المراكز على مستوى محافظة الجيزة في ضوء الاستراتيجية العامة للحزب بما يحقق اهدافه ويخدم مصالح الجماهير ليكون حزباً فاعلاً يشعر المواطن بخدماتة وتواجده علي الأرض في محافظة الجيزة.

موضوعات متعلقة