متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جولة تفقدية لـ«نائب محافظ القاهرة» داخل المراكز التكنولوجية في المناطق الشمالية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الخميس، بجولة تفقدية داخل المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين الخاصة بالمناطق الشمالية.

رافق نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، كل من من أشرف محمد سيد رئيس حي الساحل، واللواء مصطفى سعد عبيه رئيس حي الشرابية؛ حيث تفقد مكاتب المركز التكنولوجي الخاصة بأحياء شبرا، وروض الفرج، والساحل، والشرابية .

والتقى نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، بالعديد من العاملين والمسئولين داخل المركز التكنولوجي، والعديد من المواطنين وتبادل معهم الحديث حول أهم الأهداف التي يسعى المركز التكنولوجي لتحقيقها والمتمثل في تقديم الخدمة للمواطن بأفضل الأساليب التكنولوجية وبأسرع وقت وبأقل تكلفة.

كما تفقد حسام فوزي، مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بحي الساحل، والتقى بالمسئولين عن المركز وناقشهم في أمر الشكاوي التي ترد على البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة ومقدار الوقت الذي يستغرقه الرد على الشكوى على اختلاف موضوعها.

وأكد فوزي، أن سرعة الرد على الشكوى بوضوح تام يعطي للمواطن انطباعًا بأن وراء هذه الخدمة جهاز إداري يعمل على تزليل العقبات وتيسير الإجراءات من أجل تحقيق تقدم ملموس بالجهاز الإداري للدولة.