رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

فايقة فهيم: شباب مصر أمامهم فرص ذهبية في عهد السيسي

 النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب
النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب

قالت النائبة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، أن شباب مصر أمامهم فرصة ذهبية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي لم تُتاح لأقرانهم في الدول المجاورة أو حتى الأجيال السابقة في مصر، فمنذ أن تولّى الرئيس عبدالفتاح السيسى مسئولية قيادة الدَّفَّة، حيث فتح الباب واسعا لتمكين الشباب فى مختلف المواقع والمناصب.

وأكدت "فهيم"، في بيان صحفي، أن القيادة السياسية أسسس مدارس علمية لتخريج قيادات شابَّة مؤهَّلَة لتولّى المسئولية فى المراحل المقبلة من حياة ومستقبل مصر التى تعتمد وتنتظر أبناءها الشباب للقيام بدورهم الوطنى فى مرحلة البناء والتعمير والانطلاق نحو مستقبل واعد وآفاق أرحب وأوسع، بسواعدهم الفتيَّة وأفكارهم الخلاقة وعقولهم المُبدعة.

ولفتت "فهيم" إلى أن هذه المدارس أخرجت بالفعل عددا كبيرا من الشباب الذين تبوَّأوا منزلة ومكانة فى التغييرات الأخيرة وما سبقها فى تكليفات التشكيل الوزارى ونواب الوزراء، وكذا حركة المحافظين ونوابهم، ومختلف القطاعات والهيئات والوزارات، حيث منح الرئيس السيسى الفرصة كاملة لهؤلاء الشباب .

وأردفت "عضو البرلمان"، من يقرأ التاريخ جيّدا يدرك أن مصر صعدت فى سُلَّم الحضارة والرُقى حينما تولّى أمرها الشباب، بل إنها فى معظم فترات التاريخ كانت بقيادة الشباب