محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شباب الأهلي يواجه سموحة غدًا في دوري الجمهورية

فريق الشباب 1999
فريق الشباب 1999

يلتقى فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، غداً الأحد مع مضيفه سموحة في المباراة التي تقام بينهما على ملعب سموحة بالإسكندرية، ضمن الجولة ١٨ من دوري الجمهورية.

يسعى الأهلي لمواصلة الانفراد بصدارة ترتيب المسابقة وتحقيق الفوز على سموحة في مباراة الغد، حيث استعد بقوة للقاء، وطالب المدير الفني عمرو أنور لاعبيه بضرورة التركيز على حصد الثلاث نقاط، وتقديم أداء قوي، وأن يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم.

ويمتلك شباب الأهلي قبل المباراة ٤١ نقطة في رصيده، ينفرد بها بصدارة الترتيب، وجمعها من الفوز في ١٢مباراة، والتعادل في ٥ مباريات، ودون أن يتلقى أي هزيمة، مسجلاً ٤١ هدفاً بينما تلقت شباكه ١٤ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدارياً، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد إخصائي التدليك.