رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

21 لاعبًا في قائمة منتخب مصر لمعسر صربيا والسويد

منتخب اليد
منتخب اليد

تسلم اتحاد كرة اليد المصري، اليوم السبت، القائمة النهائية للمنتخبب الأول من المدير الفني الإسباني، روبيرتو باروندو، قبل معسكري الفراعنة في صربيا والسويد، بين 25 ديسمبر الجاري، والخامس من يناير المقبل.

ويأتي المعسكران استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها تونس من 16 إلى 27 يناير.

وضمت القائمة 21 لاعبًا، كالتالي:

كريم هنداوي، عصام الطيار، محمد علي، في حراسة المرمي، محمد سند، أكرم يسري، في مركز الجناح الأيمن، أحمد الأحمر، يحيى خالد، محسن رمضان، في مركز الظهير الأيمن، أحمد خيري، سيف الدرع، أحمد هشام السيد، في مركز صانع الألعاب.

يحيى الدرع، علي زين، حسن قداح، في مركز الظهير الأيسر، عمر بكار، أحمد مؤمن، في مركز الجناح الأيسر، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، وسام نوار، أحمد عادل، خالد وليد، في مركز الدائرة.

وشهدت القائمة استبعاد 5 لاعبين، هم: عبد الرحمن حميد، عمر سامي، عبد الرحمن فيصل، فنيا، بجانب إسلام حسن وكريم أيمن للإصابة.

ومن المنتظر أن يستبعد المدير الفني 3 لاعبين آخرين، بعد العودة من السويد، لتضم القائمة النهائية للمنتخب 18 لاعبا، وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي، قبل السفر إلى تونس.

ومن جانبه، قال مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد والمشرف العام علي المنتخبات الوطنية، في تصريحات صحفية، إن المنتخب المصري سيخوض خلال المعسكرين المقبلين 4 مباريات، ضد صربيا والسويد.