ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع 17200 جنيه.. مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد في هذا الموعد.. بسمة عطا تستعد لطرح أغنية عادي عادي وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم محافظ بني سويف يتابع جهود وأنشطة أجهزة وإدارات مديرية الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الفطر محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين مروان خوري يحيى حفلا غنائيا فى المغرب 25 أبريل النجمة شيرى عادل تشارك فى مهرجان مالمو كريم عبد العزيز: الحشاشين نقطة مضيئة في الدراما المصرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة ومحافظ المنوفية يفتتحان ملعب مركز شباب البرانية

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية والدكتور ضياء دويدار مدير إدارة المنشآت بوزارة الرياضة والدكتور محمد سلامة وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية ورضا عبدالمقصود مدير إدارة أشمون بافتتاح ملعب مركز شباب البرانية التابع لإدارة شباب أشمون بالمنوفية اليوم السبت.

وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنوفية والوفد المرافق لهم لفيف من أهالي قرية البرانية على رأسهم الناقد الرياضي عبدالحميد جلال ومجلس إدارة مركز شباب البرانية برئاسة أحمد الحنش ونائبه حمدي عامر وأحمد عبدالله سرور أمين الصندوق والأعضاء محمد عبدالنبي الحنش وعبدالسميع مهدي الخواجة وأيمن علي الهمص وأيمن ممدوح.

ووجه مجلس إدارة مركز شباب البرانية برئاسة أحمد الحنش الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه الكامل للمركز وتنفيذ الوعود التي وعدهم بها بداية من الدعم المادي ب ١٠ آلاف جنيه بجانب وحدة أثاث ثم أدوات رياضية كاملة ومن بعدهما حديقة أطفال بالإضافة إلى تنجيل ملعب كرة القدم وبالطبع حضوره إفتتاح الملعب. من جانبه أكد الصحفي والناقد الرياضي عبدالحميد جلال أن وزير الرياضة لم يتأخر لحظة في دعم مركز شباب البرانية منذ اليوم الأول الذي تم إخطاره برغبة المركز في الدعم والتطوير وهو ما يكشف الجهد الكبير الذي تبذله وزارة الرياضة في دعم مراكز الشباب والأندية الرياضية لفتح آفاق جديدة وحث المواطنين على ممارسة الرياضة بشتى أنواعها نحو ثقافة أن التنمية المستدامة تبدأ ببناء الإنسان.

وتحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موجها الشكر لأهالي قرية البرانية على حسن الاستقبال وأنه سعيد دائما بالسعي نحو التطوير وأن وزارة الرياضة لم ولن تدخر جهدا نحو توسيع قاعدة ممارسة الرياضة في حين أوضح اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي مثالا للجهد المتفاني من أجل رقي الدولة في كل الاتجاهات وأن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون بين محافظة المنوفية ووزارة الشباب والرياضة لمواصلة التطوير في كل مناحي الحياة الرياضية.

 

 

موضوعات متعلقة