تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صبحى: نثمن دور القطاع الخاص في رعاية الأبطال .. و متفائل بطوكيو 2020

 أشرف صبحى وزير الشباب
أشرف صبحى وزير الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية و طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة المؤتمر الصحفى الذى اقيم بمقر وزارة الشباب و الرياضة لتوقيع عقد رعاية 7 لاعبين دوليين من ابطال مصر المشاركين في طوكيو 2020 حيث قام بالتوقيع كل من هايدى النحاس رئيس قطاع التسويق ببنك القاهرة و د. وليد الملاح رئيس روابط الرياضية الوكيل و المسوق الحصرى للاعبين .
يشمل عقد الرعاية كل من شريف عثمان بطل رفع الاثقال البارالمبي وعلي زهران بطل الجمباز وعلي الصاوي بطل مصر في الكاراتيه الله ونور حسين بطلة مصر في التايكوندو و الذين شاركوا في المؤتمر، وكريم الزغبي بطل مصر في الفروسية ودينا مشرف نجمة تنس الطاولة والسباح علي خلف ، ويتضمن العقد الرعاية حتى نهاية 2020.
شارك في المؤتمر الصحفى محمد الكردى مساعد الوزير و د.عبد الأول محمد معاون الوزير عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، و إيهاب امين رئيس اتحاد الجمباز و إيهاب حسانين نائب رئيس اللجنة البارالمبية و د. عهد على مدير الدعاية والاعلام بروابط ود. حاتم كمال مدير المتابعة بروابط.
أشاد صبحى بدور القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية والوعى بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين مؤكدا ان الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية من اجل تحقيق البطولات و حصد الميداليات و خاصة مع اقتراب اهم حدث رياضى هو أولمبياد طوكيو 2020، وموجها الشكر كل من بنك القاهرة و روابط الرياضية على ما يقدمونه للرياضة المصرية، مؤكدا أن الوزارة تدعم بكل قوة المتميزين وتستعد من الان لأولمبياد باريس 2024.، و معربا عن تفاؤله بتحقيق أبطال مصر لميداليات في الاولمبياد.
ومن جانبه أعرب حطب عن ساعدته بهذه الخطوة الجديدة في مجال الرعاية وفتح آفاق جديدة لرعاية الأبطال، مشيدا باهتمام وزارة الرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحى ودعمها لكافة البعثات الرياضية الامر الذى انعكس على تحقيق انجازات غير مسبوقة في الفترة الاخيرة وتأهل العديد من أبطال مصر للأولمبياد.
وأشادت خطاب بالاهتمام بأبطال مصر البارالمبيين، وموجهة الشكر لكل اطراف المنظومة الرياضية وعلى رأسهم الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وروابط الرياضية على اختيارها للبطل شريف عثمان واهتمام بنك القاهرة برعاية اللاعب الواعد.
أكد فايد على أن رعاية الابطال واجب قومى لكل المؤسسات الوطنية التي تدعم الدولة المصرية وابطالها لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية الرياضية، وأن عقد الرعاية الذي يقدم الدعم لـ 7 من ابطال مصر المتميزين هو استثمار هام في البشر.
أشار الملاح إلى أن روابط الرياضة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والرعاة من أجل تحقيق أقصى استفادة والاهتمام بكافة الجوانب التدريبية والإعلامية والنفسية وتقديم خدمة طبية متميزة من خلال فريق عمل روابط، ومشاركة الأبطال في كافة المعسكرات والبطولات واستقدام أفضل المدربين من اجل تحقيق الهدف الكبير وحصد ميداليات أولمبية. وجه الملاح الشكر كل من الدكتور أشرف صبحى والمهندس هشام حطب على ما قدموه خلال الفترة السابقة، كما أشاد بدور البنك الأهلي المصري في رعاية فريق الفراعنة الأولمبي المكون من 10 ابطال حققوا انجازات على كافة المستويات الدولية، معربا عن تفاؤله بنك القاهرة برئاسة طارق فايد الذى لم يتردد في دعم 7 أبطال واعدين متوقع لهم تحقيق مراكز متقدمة وميداليات في طوكيو 2020.