رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

تحقيق 180 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع

«دولمن للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروع «ذا بيير مول» باستثمارات 400 مليون جنيه بالعاصمة الإدارية

قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، أنه تم بدأ اعمال الحفر بمشروع “ذا بيير مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو اول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية بإجمالي استثمارات 400 مليون جنيه.
أضاف أن المول يقع على مساحة  3 آلاف م2 ويتكون من أرضى وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع ومساحة بيعية بأكثر من 150 محلاً.

أشار إلى أن المشروع يقع فى الحى السكنىr3  وهي منطقة تتطلب خدمات فورية وأنشطة خدمية وهو ما يؤكد قوة المشروع ويعزز نجاحه.
تابع: المشروع يطل على الواحة الخضراء وفرع  من النهر الأخضر ويلقى طلباً كبيراً من العملاء منذ طرحه قبل نحو 4 شهور وسوقت الشركة نحو 30% من مساحات المشروع بإجمالى نحو 180مليون جنيه وحصل سوبر ماركت أولاد رجب على الطابق الأرضى بالمشروع ليمثل نقطة جذب إضافية.

أكد أن الشركة تركز على التنفيذ فى مشروعاتها وبدأت أعمال التسويات ورصدت 30 مليون جنيه تضخ لإنشاءات مشروع “ذا بيير مول” العام المقبل

أضاف أن الشركة أجرت دراسة تنوع سلعى قبل تصميم المول وحددت احتياجات المنطقة وعملاءها ووضعت التنوع السلعى الإلزامى بتحديد الأنشطة لكل محل وفقا لهذه الدراسة التى استعانت فيها بخبرات كبيرة.
أوضح أن الشركة أضافت وديعة توجه لتسويق المول بعد التشغيل للحفاظ على نسب الزيارات والإشغال وزيادتها وبالتالى يضمن استمرار نجاحه ويعزز المنافسة وذلك إلى جانب وديعة الصيانة وستتولى الشركة إدارته لضمان الحفاظ على مستوى من الخدمة.

 

موضوعات متعلقة