رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية: البنك الزراعي شريك أساسي في تطوير المحافظة خلال الفترة المقبلة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء المحاسب خالد فودة رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية وإكرام بدير رئيس قطاع الدقهلية للبنك الزراعي المصري وقدموا التهنئة لثقة القيادة السياسية وتوليه محافظا للدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية على أن المشاركة المجتمعية واجب علينا جميع لنهضة وبناء المحافظة ولتطوير منظومة النظافة لخدمة المجتمع وانه لابد من تضافر الجهود من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار مختار إلي أن البنك الزراعي المصري له تاريخ عريق وشريك أساسي في تطوير المحافظة خلال الفترة المقبلة وأن جميع البنوك الواقعة علي أرض الدقهلية أبدت استعدادها للتعاون مع المحافظة في شتي المجالات باعتبار الجميع شركاء في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أعرب رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية عن استعداده الكامل في دعم المحافظة في شتي الخدمات التي تقدمها للمواطنين وعلي رأسها دعم تطوير منظومة النظافة.

وفي نهاية اللقاء قدم خالد فودة درع البنك الزراعي المصري لمحافظ الدقهلية تقديراً لدوره الملموس لتطوير المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات بحضور أحمد الشاعر رئيس نقابة العاملين بالبنك الزراعي وعلي الخضرجي مدير العمليات المصرفية بمنطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية.