الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

الأمم المتحدة تكشف عن أحد أوائل أطفال العالم في 2020

الطفل
الطفل

كشفت الأمم المتحدة عن أحد أول أطفال العالم للعام الحالى 2020، حيث ولد بعد 10 دقائق فقط فى دولة فيجى فى جنوب المحيط الهادى، موضحة أنه ووالدته بصحة جيدة ونشرت الأمم المتحدة، عبر حسابها على انستجرام، صورة للطفل، وعلقت قائلة: "مقابلة مع أحد أول أطفال العالم لعام 2020، أن ذلك الطفل ولد بعد 10 دقائق فقط من منتصف الليل أمس فى دولة فيجى.. كل من المولود الجديد وولدته ليسانى أمنان ويتمتعون بصحة جيدة".

الأمم المتحدةالأمم المتحدة

يذكر أن الأمم المتحدة أشارت أمس أن اليوم الأول من يناير 2020 يستقبل العالم أكثر من 392 ألف طفل حول العالم، وقد يتجاوز عددهم ذلك الرقم.

الطفل الطفل

وأفاد موقع أخبار الأمم المتحدة، فى تقرير له، أن معظم الأطفال سيولدون فى الهند والصين ونيجيريا وباكستان وإندونسيا، وأنه بحسب منظمة الأمم المتحدة للطفولة فإن 392،078 ألف طفل جديد سيبصرون النور فى اليوم الأول فقط فى 2020.

وتوقع التقرير، أن سيولد أول طفل في عام 2020 فى فيجى، وآخر طفل فى الولايات المتحدة، بينما يولد نصف الأطفال فى ثمانى دول هى: الهند، الصين، نيجيريا، باكستان، إندونيسيا، الولايات المتحدة، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، أثيوبيا.

وأوضح التقرير، تحتفل اليونيسف بالمواليد الجدد كل عام، وتعتبر أنه اليوم الأول من كل عام، لفتت الأمم المتحدة الانتباه حول الملايين من الأطفال حول العالم، حيث فى عام 2018، توفى 2.5 مليون طفل فى الشهر الأول من حياتهم، وثلثهم فى اليوم الأول من حياتهم.