محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

متفوقًا على رونالدو وميسي .. صلاح الأكثر حسمًا عالميًا

قاد المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، أمس الخميس، فريقه للانتصار على نادي شيفيلد يونايتد ، بهدفين نظيفين، وذلك في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

صلاح سجل الهدف الأول لفريقه، كما صنع الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار التاسع عشر له هذا الموسم في البريميرليج.
صلاح رفع رصيده من الأهداف للهدف رقم 10 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليصبح تاسع هدافي البريميرليج هذا الموسم.

وبمساهمة صلاح في فوز ليفربول أمس، حقق الفرعون المصري رقمًا رائعًا، حيث أصبح صلاح اللاعب الأكثر حسمًا على صعيد جميع مسابقات الأندية، منذ بداية موسم 2017-2018، الموسم الذي انتقل فيه لليفربول، بتسجيله 29 هدفًا أدت لانتصار فريقه في المباريات التي خاضها، متساويًا مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

صلاح تفوق على جميع لاعبي العالم، بما فيهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، و أفضل لاعب في العالم، والذي سجل 28 هدفًا حاسمًا لفريقه برشلونة، وهو نفس عدد الأهداف الحاسمة التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديي ريال مدريد الإسباني ، ويوفينتوس الإيطالي.

ومن المنتظر أن يلاقي ليفربول بقيادة محمد صلاح ، فريق إيفرتون، يوم الأحد القادم، في دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.