المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ الدقهلية ومدير صندوق العشوائيات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير عدد من مناطق المحافظة

وقع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات اليوم بروتوكول تعاون للبدء في تطوير عدد من المناطق بالمحافظة. وأكد محافظ الدقهلية أن البروتوكول يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على بناء الإنسان وتحسين البيئة العامة وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم يهدف إلى تطوير منطقتي سندوب وسوق ستوتة بحي غرب المنصورة بتكلفة تبلغ 257 مليون جنيه. وأضاف محافظ الدقهلية أنه سيتم في مرحلة لاحقة توقيع بروتوكول تعاون لتطوير منطقة عزبة عقل بحي شرق المنصورة بتكلفة 140 مليون جنيه.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه وفقا لهذا البروتوكول سيتم تنفيذ أعمال صرف صحي ومياه وكهرباء وانارة بالإضافة إلى أعمال رصف الشوارع. وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن المحافظة هي الرابعة على مستوى الجمهورية يتم توقيع بروتوكول التعاون معها.

موضوعات متعلقة