وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. «مصر للطيران» تسير رحلة خاصة للغردقة لنقل أساطير كرة القدم للمشاركة بجائزة الأفضل

جانب من الزوار
جانب من الزوار

تواصل مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، اليوم الثلاثاء، استقبال نجوم القارة السمراء لكرة القدم توجهوا منذ قليل إلى الغردقة للمشاركة فى جائزة اختيار أفضل لاعب فى إفريقيا والتى تستضيفها مدينة الغردقة مساء اليوم، وكان فريق من العلاقات العامة من مصر للطيران قد استقبل نجوم الكرة وقام بإنهاء إحراءت سفرهم، كما حرص العديد من المسافرين ومرتادى المطار من عشاق كرة القدم على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وإنهاء إجراءات سفرهم على رحلة مصرللطيران الخاصة المتجهة الآن للغردقة للمشاركة في حفل الكاف لاختيار الأفضل في قارة أفريقيا ومنهم نجوم منتخب مصر وائل جمعة وأحمد حسن وأحمد حسام ميدو وخاليلو فاديجا والحاج ضيوف نجوم السنغال ونوانكو كانو واموكاشي نجوم نيجيريا وكالوشا بوالايا نجم زامبيا وامادوا فلافيو نجم انجولا ورابح ماجر نجم الجزائر وغيرهم من نجوم الكرة الافريقيه والعالمية.

وكان الطيار محمد منار وزير الطيران قد وجه بضرورة تقديم كافة التسهيلات للحدث الرياضى الأهم والأبرز فى مجال كرة القدم الإفريقية كما قام بزيارة لمطار الغردقة تفقد خلالها جاهزية المطار لاستقبال الحدث.

وكان ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي إلى مدينة الغردقة على متن طائرة خاصة استعدادا لحضور حفل الأفضل في إفريقيا لعام 2019.

كما وصل مساء أمس ايضا جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدمCAF وعدد من المشاركين في الحفل علي مصرللطيران الي الغردقة.

وحرص فريق العلاقات العامة بمطار الغردقة الدولى على استقبالهم بالورود .