لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية لغدٍ الأربعاء 8 من يناير 2020

وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

تنشر جريدة «الزمان»، أجندة إخبارية لغدٍ الأربعاء الموافق 8 يناير 2020.

القاهرة.. يعقد سامح شكري وزيـر الخـارجـية اجتماع تنسيقي وزاري مع وزراء خارجية كل من فرنسا وإيطاليا واليونان وقبرص.

القاهرة / اديس ابابا.. يعقد فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وعلى مدار يومين الاجتماع الرابع لسد النهضة بحضور وزراء الموارد المائية والوفود الفنية من الدول الثلاث (مصر، السودان، أثيوبيا) وبمشاركة البنك الدولي، لاستكمال المباحثات بخصوص قواعد الملء والتشغيل لسد النهضة.

الإسكندرية.. ينظم مركز النيل للاعلام بالاسكندرية التابع إلى الهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع ادارة الاعلام والتثقيف الصحي بمديرية الشئون الصحية ندوة بعنوان "حياتك أمانة".

القاهرة.. يفتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرض الفنانة التشكيلية إيمان حسين، وذلك في تمام السادسة مساءً بمركز رامتان في متحف طه حسين.

الطور.. تبدأ مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء إعادة الاختبارات الخاصة للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض نظام الخمس سنوات في مادتي اللغة العربية والإنجليزية لجميع الطلاب، وذلك يومي الأربعاء والخميس 8 و9 يناير الجاري الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر المعهد الفني للتمريض نظام الخمس سنوات بطور سيناء.

القاهرة.. يعقد حزب التجمع في السادسة مساء ندوة بعنوان "بعنوان السياسات النقدية فى مصر وآثارها الاجتماعية" يتحدث فيها عالية المهدى عميد كلية سياسة والاقتصاد الاسبق وعدد من الاقتصاديين بقاعة خالد محى الدين وذلك بمقر في ١ شارع كريم الدولة .

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي طلائع الجيش وحرس الحدود في الاسبوع الـ12 من منافسات الدوري العام الممتاز وذلك في الثانية والنصف ظهرا.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي سموحة ووادي دجلة في الاسبوع الـ12 من منافسات الدورى العام الممتاز و ذلك في الخامسة مساء.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي انبي و الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ12 من منافسات الدورى العام الممتاز وذلك في السابعة والنصف مساء.