رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حبس سائق في اتهامه بسرقة شخصين بمصر القديمة

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بحبس سائق تاكسى في اتهامه بسرقة 10 آلاف جنيه من شخصين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بالتحرى عن نشاطه الإجرامى.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغا بأنه أثناء مرور قوة أمنية، من مباحث قسم شرطة مصر القديمة بشارع عبدالعزيز آل سعود ـ دائرة القسم، تلاحظ لهم تجمع من الأهالي باستبيان الأمر تم التقابل مع كل من "على. ا. ح"، 57 سنة، مدير شركة استيراد، و"بشير. ع. ا"، 56 سنة، أعمال حرة ومقيم بنفس العنوان.

وقرر المجنى عليهما بأنهما عقب استقلالهما السيارة رقم ب ف م 246 ماركة BYD "تاكسي" بيضاء اللون من منطقة إقامتهما، لتوصيلهما إلى شارع عبدالعزيز آل سعود بمنطقة المنيل دائرة القسم، وفور وصولهما اكتشف الأول سرقة حافظة نقوده، وبداخلها مبلغ مالي 10 آلاف جنيه، واتهما في ذلك قائد السيارة "سامح. ا. ر" 42 سنة سائق في ارتكاب الواقعة.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على حافظة النقود المستولى عليها، وبداخلها المبلغ المالي أسفل المقعد الخاص بالسائق، وبمواجهة الأخير بما جاء بأقوال المجنى عليهما، وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قرارها سالف الذكر.