محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يلتقي رؤساء المدارس الخاصة لتعظيم الاستفادة من المشاركة المجتمعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا ظهر اليوم مع عدد من رؤساء المدارس الخاصة لاستعراض ومناقشة عدد من المقترحات التي تهدف إلى تعظيم الاستفادة من المشاركة المجتمعية. وقال محافظ الدقهلية إنه لابد من حسن توجيه أموال المشاركة المجتمعية والتبرعات لتشمل كافة القطاعات الخدمية التي تعود بالنفع على المواطنين وتوفر الخدمات المطلوبة لأهلنا.

 

وأكد محافظ الدقهلية على أنه لن يتنازل عن العمل لتعود المنصورة ليس وحدها عروس النيل بل كافة مراكز ومدن المحافظة لتليق بشعبها العريق الذي خرج منه العلماء والمفكرين والفنانين والأدباء والمثقفين. وأشار محافظ الدقهلية أنه يجب ألا تقتصر المشاركة المجتمعية على قطاع معين وإنما يجب أن يتم تعظيم الاستفادة منها وتوجيهها في المسار الذي يرفع مستوى الخدمات المقدمة وسرعة ادائها،وأضاف أنه يجب العمل وفقا لاليات تدوم ولا ترتبط بالأشخاص فنحن نعمل لاولادنا واحفادنا.

 

حضر الاجتماع الأستاذ هيثم الشيخ نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والاستاذة منال الغندور السكرتير المساعد وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين بالمحافظة.

موضوعات متعلقة