محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه رئيس صحة الشيوخ: يطالب بزيارة ميدانية لمحافظات التأمين الصحي الشامل للتعرف على أبرز المعوقات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

بالصور.. تعرف على سعر و مواصفات «Sony Xperia 5 Plus»

Sony Xperia 5 Plus
Sony Xperia 5 Plus

تستعد علامة سونى اليابانية العريقة لطرح أحدث أيقوناتها Xperia 5 Plus فى مؤتمر الهواتف العالمية بمدينة برشونة الإسبانية، وهو من فئة الـ Flagship القوية، ومن المتوقع أن ينافس بقوة فى الصدارة مع آبل وسامسونج وهواوى.

وسيبلغ سعر Sony Xperia 5 Plus حوالى 949 دولارا ما يعادل 15 ألف جنيه للنسخة الأقل سعة تخزينية، بينما سيبلغ سعر النسخة الأكبر منه فى السعة 999 دولارا أمريكيا ما يعادل 16 ألف جنيه مصري.


وبحسب فون آرينا التقنى، سيأتى Sony Xperia 5 Plus بشاشة قياس 6.6 بوصة من نوع OLED، بتقنية عرض 4K HDR OLED، وستكون كاملة تمامًا دون أى حواف تذكر، مع نفس أبعاد العرض السينمائية، بينما يبلغ سمكه 8.1 ميلليمتر فقط.

وسيحتوى Sony Xperia 5 Plus على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة لكاميرا أساسية رباعية لتوفير أقصى تجربة تصوير ممكنة لمستخدمى تحفة سونى المنتظرة.

وزود Sony Xperia 5 Plus بقارئ البصمة الجديدة المزود بنفس المكان الذى يحتوى على زر التشغيل، كما أن الهاتف يعمل بكابل من نوع USB-C، وفتحة سماعة الرأس التقليدية قياس 3.5 ميلليمتر ولكن فى الجزء الأعلى من الهاتف، بالإضافة لسماعات أمامية مزدوجة توفر تجربة إستماع مميزة

وسيعتمد Sony Xperia 5 Plus على معالج قوى من نوع Snapdragon 865، مع ذاكرة وصول عشوائى سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت.