رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الليلة.. الزمالك يسعى لحجز بطاقة التأهل أمام زيسكو بدوري الأبطال

يستضيف فريق الزمالك نظيره زيسكو الزامبي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الفارس الأبيض مباراة زيسكو الزامبي ويسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط لحجز بطاقة التأهل في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، على عقد اجتماعا مع جهازه المعاون واجتماع أخر مع لاعبي الفريق لبحث الترتيبات النهائية للمباراة ، والاستقرار علي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم.

ويغيب عن الزمالك في مباراة زيسكو محمد عبد الغني وشيكابالا وعبد الله جمعة، في حين يشارك حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في مباراة اليوم بعد حصوله علي مسكنات حيث لم يكتمل شفاءه من الإصابة التي يعاني منها مؤخرا في عضلة السمانة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة أمام أول أغسطس الانجولي ن وتعادل أمام زيسكو الزامبي وخسر أمام مازيمبي الكونغولي، فيما يأتي مازيمبي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق زيسكو يونايتد الزامبي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين أمام الزمالك وأول أغسطس بينما تعرض لخسارة وحيدة أمام مازيمبي الكونغولي.