وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

امتحانات نصف العام.. أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت

الزمان
الزمان

تنشر "الزمان" أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020.

القاهرة

يؤدى أكثر من مليون طالب فى الصفين الأول والثانى الثانوى، امتحانات نصف العام للسنة الدراسية 2019 / 2020، فى مادة اللغة العربية، حيث يؤدى طلاب الصف الأول الامتحان ورقيًا، فى الفترة المسائية بينما يؤدى طلاب الصف الثانى الثانوى الامتحان على "التابلت" فى الفترة الصباحية.

القاهرة

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 14 متهمًا فى حادث قطار محطة مصر والذى تسبب فى وفاة 31 مواطنا وإصابة 17 آخرين نتيجة إهمالهم وإخلالهم الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم.

القاهرة

تستأنف شركة مصر للطيران رحلاتها الجوية إلى العاصمة العراقية بغداد، على أن يتم متابعة تطورات الأوضاع الأمنية أولاً بأول، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من قرارات، وذلك حفاظاً على سلامة الركاب والطائرات.

أبو ظبى

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبى اجتماعات الجمعية العمومية العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"، وذلك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبى للاستدامة، والذى يعقد تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

موسكو

تبدأ المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل زيارة عمل إلى روسيا بدعوة من الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لبحث عدد من الملفات المهمة على الأجندة الدولية من بينها الأوضاع فى سوريا وليبيا.

طوكيو

يبدأ رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى زيارة تستغرق 5 أيام إلى عدة دول بالشرق الأوسط من بينها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان لإجراء محادثات مع قادتهم، فى الوقت الذى تسعى فيه طوكيو للمساعدة فى تحقيق الاستقرار فى المنطقة، وسط توترات حادة بين إيران والولايات المتحدة.