الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير الامتحانات بكليتي الهندسة بنين وبنات بمدينة نصر

 لجان الامتحانات بكليات جامعة الأزهر
لجان الامتحانات بكليات جامعة الأزهر

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة لجان الامتحانات بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم تفقد فضيلة الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة، اليوم السبت، سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول بقطاع البنين بمدينة نصر.
شملت الجولة تفقد كليتي الهندسة بنين والهندسة بنات بمدينة نصر بحضور كل من الدكتور أيمن مصيلحي، عميد هندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور محمود علواني، عميد هندسة بنات، حيث اطمأن فضيلته على توفير جميع أدوات وسبل الراحة للطلاب بقاعات الامتحانات لأداء الامتحانات في يسر.
وكذلك اطمأن -حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة- من توفير التهوية المناسبة والإضاءة الكافية، داخل قاعات الامتحانات، وشدد على ضرورة تواجد أساتذة المادة بين الطلاب والطالبات للاجابة على أي استفسار يطرأ خلال الامتحانات.
وخلال الجولة فتح رئيس الجامعة حوارًا أبويًا مع أبنائه الطلاب لمعرفة آرائهم حول مراعاة الأسئلة للمنهج والوقت المخصص للامتحان، وحثهم على الاجتهاد والالتزام بالضوابط التي تضعها الجامعة.
وأشار فضيلته إلى حرص الجامعة على مصلحة جميع أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات، إضافة إلى سعيها الدائم لتذليل كافة العقبات التي تواجهم، محذرًا إياهم من الانسياق وراء الشائعات التي تبث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على ضرورة الرجوع إلى إدارة الجامعة للتأكد من صحة الشائعات من عدمها والرجوع إليها في حالة وجود أي استفسارات.