مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. الترجي يتخطى فيتا.. وصن داونز يتأهل

نجح فريق الترجي التونسي، في الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الشهداء بكيشاسا.

سجل هدفي المباراة اللاعب فوسيني كوليبالي، وحمدو الهوني، في الدقيقتين 22، و90، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الترجي للنقطة العاشرة في المركز الأول، فيما ظل فيتا كلوب في المركز الأخير بنقطة وحيدة، ويظل الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وشبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وشهدت الدقيقة 86، من عمر المباراة، أحداث شغب من جماهير فيتا كلوب، حيث أوقف الحكم المباراة لمدة 13 دقيقة، قبل أن يعود لاستكمالها مجددًا.

وفي مباراة بالمجموعة الثالثة تعادل بيترو أتلتيكو أمام الوداد المغربي بهدفين لمثلهما، حيث سجل لبيترو أتلتيكو كل من هيرنيلسون دي كارمو، وسيلاس دانييل، في الدقيقتين 22 و45، فيما سجل للوداد المغربي كازادي كاسينجو، ويحيى جبران، في الدقيقتين 14 و58.

وتأهل بشكل رسمي صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، إلى دور الـ8 رفقة مازيمبي الذي تأهل عن المجموعة الأولى، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الوداد للنقطة السادسة في المركز الثاني، فيما ظل بيترو أتلتيكو في المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما تأهل صن داونز بـ10 نقاط.