«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عاطل يطعن زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية في المعادي

أرشيفية
أرشيفية

انتهت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، من تحقيقاتها في واقعة قيام شخص بقتل زوج شقيقته في مشاجرة بينهما، لخلافات عائلية، بمنطقة المعادي.


وجاء بقرار الإحالة في القضية، أن المتهم قام بقتل المجنى عليه عمدًا، باستخدام سلاح أبيض، بأن طعنه عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسده، أثناء تشاجرهما معا في الشارع، بمنطقة المعادي، إثر خلافات عائلية نشبت بين المجنى عليه وزوجته، فتدخل المتهم، وصوب له عدة طعنات أحدثت إصابة أودت بحياته في الحال.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليه، دائم التشاجر مع زوجته، وقبل الواقعة بأسابيع تشاجرا، وتركت منزل الزوجية، وذهبت إلى منزل والدها بمنطقة المعادي، فتردد عليها المجنى عليه عدة مرات لحل الخلاف، ولكن كانت تحدث بينهما مشادات كثيرة، ويوم الواقعة توجه المجنى عليه إلى منزل والد زوجته، فرفضت العودة معه، فتشاجرا معا، حتى خرجا إلى الشارع، فحضر شقيق زوجة المجنى عليه في نفس الوقت، وقام بالتشاجر لفظيا مع المجنى عليه، ثم أخرج سلاحا أبيض من ملابسه، وسدد للمجنى عليه عدة طعنات بالصدر والبطن، ثم فر هاربًا، وقام الأهالى بنقله إلى المستشفى، إلا أنه لقى مصرعه قبل وصوله.


واستمعت النيابة إلى أقوال شهود الإثبات في الواقعة، وهما الجيران والمارة، الذين أكدوا أنهم تناهت إلى سمعهم، أصوات عالية وصراخ، وباستبيانهم الأمر، تبين أن المتهم وزوج شقيقته، كانا يتشاجران، فتطور الشجار بينهما، وتعدى خلاله المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض «سكين»، ولم يتمكن أحد من تخليصه من يده، ثم فر هاربًا.

كما استمعت النيابة إلى أقوال مُجرى التحريات، والذى أكد أنه ورد بلاغ لقسم شرطة المعادي، بوصول جثة: «أ. م» مصاب بعدة طعنات بالجسد، وتعرض لنزيف حاد، وبانتقال رجال المباحث تبين أن المجنى عليه في العقد الثالث، وتعرض لعدة طعنات غائرة، وبإجراء التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجنى عليه، ويدعى «محمد. خ».


وعقب تحرير المحضر اللازم، صدر أمر من النيابة بضبط المتهم.


وأضاف الشاهد، أن مأمورية من القسم خرجت لضبط المتهم، وتمكنت من ضبطه، كما استمعت إلى مجرى واقعة الضبط، والذى أكد ما جاء بأقوال الشاهد الأول.


وجاء في تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجنى عليه، أنه تعرض لأكثر من خمس طعنات غائرة، بالصدر والبطن والرقبة من سلاح أبيض حاد، يرجح أن يكون «سكين»، أدت إلى حدوث تهتكات بالأعضاء الداخلية، ونزيف حاد أدى إلى الوفاة.


وعقب ورود أدلة الثبوت، تبين ارتكاب المتهم جناية القتل، وحيازة سلاح أبيض بغير محله، ودون ترخيص، بقصد القتل، وقررت إحالته إلى محكمة الجنايات.