محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بالصور.. «طاير يا هوى» على مسرح أوبرا دمنهور

مسرح أوبرا دمنهور
مسرح أوبرا دمنهور

نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلا فنيا لفرقة جوهرة الشرق للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو أيمن محيى الدين اليوم السبت على مسرح دار أوبرا دمنهور بمحافظة البحيرة.

بدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى وعزف منفرد على التشيللو لأغنية "بلاش عتاب" للفنان حسام ناهد، وتألقت بعدها فنانة الأوبرا رضوى سعيد بمجموعة متنوعة من الأغنيات، منها:" كلمات، كبريائي، ميدلي فيروز، زى العسل على قلبي هواه، بيت العز، بوسه عالخد ده، سيرة الحب".

ثم تألق فنان الأوبرا الفنان ياسر سليمان بمجموعة من الأغنيات، منها: طاير يا هوى والتى تفاعل معها الجمهور، عدوية، بسلم على الناس الحلوة، بتعاتبنى على كلمة، شفت حبيبى، ميتى اشوفك، ليلة امبارح، عينى بترف، شيخ البلد بموال الصبر.

يذكر أن فرقة جوهرة الشرق للموسيقى العربية تضم أكثر من 25 عازفًا وعازفة من أساتذة الموسيقى وكبار نجوم الغناء.

يشار إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، كانت قد أحيت أول حفل فنى في العام الجديد 2020 على مسرح دار أوبرا دمنهور في الثامنة مساء الجمعة 3 يناير 2020.