رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حجز قضية المتهم بدهس «فتيات التجمع» لـ21 يناير للحكم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حجز قضية محاكمة المتهم بدهس فتاتين بسيارة والده في منطقة التجمع الخامس، لجلسة 21 يناير المقبل للنطق بالحكم.

وقال المتهم، إنه تفاجأ بظهور الفتيات أمامه أثناء سيره بالسيارة في شارع التسعين، بعدما حاول تفادي الاصطدام بسيارة كانت أمامه، مضيفًا "كنت ماشي بسرعة هادية وكنت خايف الناس يضربوني لو وقفت بالعربية في مسرح الحادث فقررت الهرب للمنزل ومكنش قصدي أخبطهم".

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الفتاتين كانتا تعبران شارع التسعين تجاه الطريق الدائري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ودهستهما سيارة مسرعة يقودها شاب ما أدى إلى وفاتهما.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سامي مجدى مفتش مباحث قطاع القاهرة الجديدة مفاده اصطدام (قائد سيارة مجهولة) بفتاتين، حال عبورهما الطريق بشارع التسعين تجاه الطريق الدائري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ما أدى إلى وفاتهما (وفرا هاربًا).

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة إلى تحديد السيارة المتسببة في الحادث قيادة طالب 18 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التى يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها، وأسفرت الجهود عن ضبطه، وبحوزته السيارة المتسببة في الحادث - ملك والده، وتم التحفظ عليها وتبين أن بها بعض التلفيات نتيجة الحادث.