إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بعد تسريب عقد معتز مطر مع الشرق.. نشأت الديهي: «رسالة للي فاكرينه بيجهاد من أجل الوطن»

القنوات الإخوانية
القنوات الإخوانية

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن العاملين بالقنوات الإخوانية أصدروا بيانًا صارخًا يكشفوا عن التمويلات التي تتلقاها القناة وعدم إعطاءهم مستحقاتهم، معقبًا: "اللي بيعيطوا على رواتبهم لا يقلوا خيانة عن المرتزقة الذين يهاجموهم، الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو".

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن جميع من سافروا لتركيا وقطر ولن من الإخوان المنافقين المعارضين فروا هاربين من أجل الدولار والحياة في القصور، مثلما أن جميع من سافروا لدولة الخلافة الإسلامية في سوريا والعراق سافروا من أجل النسوان، وكأن الداعشين لا يفكروا إلا بين أقدامهم ولا يحركهم دين ولا عقل ولا وطن.

وقام بعرض عقد الإعلامي الإخواني مع معتز مطر مع قناة الشرق خلال عام 2017 الذي قام العاملون بالقناة بتسريبه، موضحًا أنه يتقاضى في الحلقة الواحدة لبرنامجه 3 آلاف دولار، بما يعادل 36 ألف جنيه، ونحو 60 ألف دولار شهريًا، معقبًا: "دا رسالة للي فاكر أن معتز مطر بيجهاد ويكافح في سبيل الوطن والحرية والديمقراطية".

وتابع "الديهي"، أن أيمن نور باع نفسه لقطر، ويعطي إعلامي الإخوان أمثال محمد ناصر ومعتز مطر وحمزة زوبع، أموال باهظة بينما العاملون في القناة رغم هذا السفة في توزيع الغنيمة "مش لاقيين ياكلوا، فضحوا بعض الله يفضحهم".

موضوعات متعلقة