وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين وزير الخارجية: الحالة في غزة كارثية والمساعدات غير كافية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

البحث عن المتهم الثامن في عصابة الآثار بالسلام

يواصل رجال مباحث القاهرة، جهودهم لضبط المتهم الثامن في واقعة ضبط تشكيل عصابى يتاجر في الآثار بالسلام.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول من أحد المصادر السرية مفادها تواجد مجموعة من الأشخاص على أحد المقاهي الكائنة بشارع الأربعين دائرة القسم وبحوزتهم قطعة أثرية.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان وتمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من ضبطهم وتبين أنهم كل من "ا م"، 46 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 10912 لسنة 2012م جنايات كفر الشيخ "خطف شخص"، م م، 35 سنة، عاطل، "ه ع"، 34 سنة، عاطل، ا ف، 36 سنة، عاطل، "ع ك"، 37 سنة، عاطل حال تواجدهم بالمقهى وبحوزتهم تمثال فرعوني لبنى اللون متوسط الحجم مدون عليه عبارات باللغة الهيروغليفية.

بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف المتهمون من الأول إلى الثالث بحيازتهم للتمثال المضبوط بقصد عرضه للبيع للمتهمين الرابع والخامس وأضافوا بتحصلهم عليه من أحد الأشخاص والمقيم مدينة الفرافرة / الوادي الجديد.

بمواجهة المتهمين الرابع والخامس بما جاء بأقوال المتهمين أيداها، تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

وفي ذات الإطار وأثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بشارع 27 مع شارع المائة تقسيم النزهة الجديدة. ـ دائرة القسم تمكنت من ضبط كلً من "ع. س"، 32 سنة، عامل، "م .ا"، 28 سنة، عامل حال استقلالهما السيارة رقم ع ب و349 ماركة ميتسوبيشي لانسر موديل 1997م " قيادة وملك الأول" وبحوزتهما تمثال فرعوني عليه نقوش فرعونية "يشتبه في أثريته"، 2 هاتف محمول يحويان صور ومقاطع فيديو لقطع أثرية.


بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بتحصلهما على التمثال من أحد أقاربهما بمحافظة أسيوط "جار تحديده وضبطه" وأنهما كانا في سبيلهما للتصرف فيه بالبيع. تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.