محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

نادي مجلس الدولة يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

المستشار سمير يوسف البهي
المستشار سمير يوسف البهي

أرسل نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير يوسف البهي، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت، خطاب تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

جاء في الخطاب: "" نحنُ، رئيسُ وأعضاءُ مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة، وعلى خطى الشعب المصري العظيم، وإذ نستشعرُ عظمَ المسئوليةِ وثقلَ التبعةِ الملقاةِ على عاتقكم ورجالِ الشرطةِ البواسل في حفظِ الأمنَ والاستقرارَ للبلادِ والعباد".

وتابع الخطاب:" نحن وإذ نقدر دورَكم، خاصة في هذه الأيام، في صدِ ونحرِ العدوانِ الفكريِ الذي يستهدفُ البلاد؛ عدوانٌ يتَولَّىٰ كِبْرَهُ أولئك الذين يغلفون أفكارَهم ويشيعونَها بأساليبٍ ماهرة ماكرة فيلبسونها ثوبَ الوطنيةِ، وما هي من الوطنيةِ في شيء، فليس أشدُ إيذاءً للمجتمعِ من هؤلاءِ الذين مردوا على النفاق، فاتخذوا الوطنية شعارًا لا عقيدة يؤمنون بها".

وأكد النادي خلال بيانه أنه يثمن جهود وتضحيات قوات الشرطة، بالنفس والدم، تجاه سهامٌ صُوِّبَت - وما فتئت - للوطن، وشباكٌ حوله قد نُصِبَت، ورُدت على أعقابها، بفضلِ إيمانِكم برسالتِكم السامية.

واختتم البيان بتقديم التهنئة لجميع أفراد الشرطة في عيدِهم، موضحين أنه عيدِ المصريين جميعا، داعين الله أن يحفظهم ومصرنا الغالية من كل مكروهٍ وسوءٍ.