محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لتوسعة ميدان إسكندرية ورصف طريق مستشفى محلة مرحوم الصحة تفحص 1.4 مليون طالب إعدادي ضمن الكشف المبكر عن فيروس «سي» وزير الكهرباء: إفريقيا تعاني من أزمة كبيرة بسبب تراجع الاستثمارات وارتفاع البطالة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 16965 مخالفة مرورية متنوعة رئيس شباب النواب : ذكرى تحرير سيناء تعكس قوة وعظمة الجيش المصري..والسيسي أولاها اهتماما غير مسبوق طلب إحاطة للتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة ”أحلي ع الأحلى” محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهده بعد يومين من طرحه جولة سينمائية للفيلمين الفلسطينيين مار ماما وحمزة في أميركا خفض سرعة المترو بسبب ارتفاع درجات الحرارة الحكومة تعلن جاهزيتها لدعم قطاع إطارات السيارات بكل الحوافز الممكنة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تشاتشيتش: نلعب على الفوز أمام رينجرز رغم التأهل.. وقررنا الدفع بهذه العناصر

 الكرواتي أنتي تشاتشيتش
الكرواتي أنتي تشاتشيتش

قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، إن فريقه من المعروف أنه ضمن صدارة المجموعة والتأهل، لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقرر منح فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا في المباريات الأخيرة.

أضاف بأن فريقه رغم التأهل وضمان الصدارة إلا أنه سيلعب بكل جدية في هذه المواجهة الهامة، وسيلعب من أجل الفوز ومواصلة مشوار الانتصارات ويثق في كل لاعبيه، الذين سيشاركون في تلك المواجهة. المدرب شدد على أنه سيمنح الفرصة لبعض العناصر مثل عبد الله بكري وطارق طه وعمر العيوني ورجب بكار، وهي العناصر التي استقر على الدفع بها في مباراة رينجرز بصورة أساسية، وإراحة عناصر أخرى تحتاج للراحة.

شدد على أن الفريق يتحسن الأداء من مباراة لأخرى، والفريق يحاول كثيرا على المرمى، ومتأكد من أن الفريق سيكون أفضل في الدوري خلال المباريات المقبلة.