أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة الزمان.. أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

تنشر "الزمان" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 26 يناير 2020.

القاهرة : تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب، اجتماعتها لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

القاهرة : تعقد لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان رئيس اللجنة، اجتماعا بمشاركة الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة (الأهرام) بشأن أهمية دور الإعلام في توعية المواطنين بخطورة وأهمية التحديات الإقليمية، ودور مصر في القارة الإفريقية.

تونس: يواجه المنتخب الوطني لرجال كرة اليد نظيره التونسي، على ملعب استاد رادس في نهائي الأمم الأفريقية، ويسبق المباراة مواجهة بين منتخبي الجزائر وأنجولا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

القاهرة : يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق النجم الساحلي التونسي، على استاد السلام، في إطار الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الإسكندرية : يواجه فريق المصري البورسعيدي ضيفه الموريتاني نواذيبو على ملعب استاد الإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الخامسة للكونفدرالية الأفريقية.

القاهرة : يواجه فريق بيراميدز ضيفه رينجرز النيجيري على ملعب استاد القاهرة، وذلك في إطار الجولة الخامسة للكونفدرالية الأفريقية.

العريش : بدء تشغيل العيادات الخارجية بمستشفى العريش العام في الفترة المسائية؛ لتقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.