رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

النائب العام يبحث مع نظيره السعودي سبل تعزيز العلاقات النيابية والحقوقية

النائب العام بمصر يستقبل النائب العام السعودي
النائب العام بمصر يستقبل النائب العام السعودي

استقبل معالي النائب العام في جمهورية مصر العربية المستشار حمادة الصاوي في مكتبه بالنيابة العامة اليوم، معالي النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبد الله المعجب والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية لمصر.

وأكد معالي النائب العام الشيخ سعود المعجب في اللقاء عمق العلاقات القائمة بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، مبينًا أن زيارته والوفد المرافق تأتي في إطار تعزيز العلاقات في المجالات النيابية وتبادل الخبرات بين نيابتي البلدين.

وأوضح الشيخ المعجب حرص الجهات النيابية في البلدين على تنسيق مواقفهما تجاه القضايا في المحافل الدولية وتعزيز العلاقات النيابية والحقوقية بما يخدم مصالح شعبي البلدين الشقيقين.

من جانبه، رحب المستشار حماده الصاوي خلال اللقاء بمعالي النائب العام والوفد المرافق، مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين في القضايا النيابية والحقوقية وتبادل الخبرات.

وجرى خلال الزيارة عقد اجتماع ثنائي بين قيادات النيابة العامة المصرية ونظيرتها السعودية وبين أعضاء وفدي البلدين الشقيقين، كما تم تقديم عدد من العروض الخاصة بمجالات التعاون المشترك.

وفي نهاية اللقاء تبادل معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب والنائب العام المصري الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

موضوعات متعلقة