رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الدقهلية: كل الدعم اللازم لتوصيل الخدمة لأهلنا في كل مكان بالمحافظة

نائب محافظ الدقهلية في نادي روتاري المنصورة
نائب محافظ الدقهلية في نادي روتاري المنصورة

شهد السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ عصر اليوم جلسة نادي روتاري المنصورة بنادي جزيرة الورد وكان في استقباله المحاسب طارق عبد الهادي رئيس نادي روتاري الدقهلية،بحضور الدكتور شريف والي محافظ نادي روتاري مصر،والمستشار عصام ابو زيد رئيس نادي روتاري الغربية،والمهندس توفيق عوض الله مؤسس النادي بالدقهلية. واعرب رؤساء نوادي الروتاري عن تقديرهم الشديد لجهود الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الملموسة في مختلف القطاعات بالمحافظة خلال الفترة القليلة الماضية منذ توليه مسئولية المحافظة،كما اعربوا عن ترحيبهم وتقديرهم لحضور السيد هيثم الشيخ نائبا عن المحافظ .

ونقل الشيخ تحيات محافظ الدقهلية وأكد على سعادته بحضور نادي الروتاري بالمنصورة وترحيبه بحضور مختلف الفعاليات على كافة الاصعدة في مراكز ومدن وقرى المحافظة طالما تسهم في تقديم خدمة للمواطنين وتحقق مطالب وطموحات فئة من الناس .

وأضاف نائب المحافظ أننا نلبي كل نداء ودعوة تصب في صالح المواطنين وتوفر الخدمات اللازمة لهم في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية.

وتعهد الشيخ بتوفير كافة أوجه الدعم اللازم لتنفيذ رحلة نيلية لمستشفى نادي الروتاري المتنقل وتذليل كافة الصعاب لتوصيل الخدمة لأهلنا في أماكن اقامتهم،مؤكدا أن المشاركة المجتمعية تفرض على الجميع التعاون والتنسيق الكاملين.

وتفقد الشيخ معرض مسابقة الروبوت بنادي جزيرة الورد واستمع إلى شرح من الأطفال أصحاب العروضات وأبدى إعجابه بها.

واستعرض محافظ نادي الروتاري جهود النادي واسهامه في توفير خدمات للمواطنين وخاصة الخدمات الصحية المجانية التي يقدمها النادي للمواطنين في كل مكان عن طريق مستشفيات متنقلة (مراكب).

موضوعات متعلقة