مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف على طلب راغب علامة من رئيس مجلس الوزراء اللبناني

طالب الفنان اللبناني الكبير راغب علامة، من حسان دياب، رئيس مجلس الوزراء اللبناني، بإلغاء المديرية العامة للسكك الحديدية أو الشروع بتنفيذ سكك حديدية تخدم المواطن اللبنانى، مؤكدًا أن أموال دافعى الضرائب في لبنان تذهب هدرًا وفسادًا.
ونشر راغب علامة فيديو من قطار في فرنسا، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، وعلق عليها: "من القطار بفرنسا، شوفوا شو حلو، إحنا بلبنان بندفع سنويا للمديرية العامة للسكك الحديد عشرات ملايين الدولارات، التي تذهب هدرًا وسرقة وفساد، بطالب سيادة الدكتور حسان دياب، دولة رئيس مجلس الوزراء وحكومته يا إما إلغاء المديرية العامة للسكك الحديدية، يا إما الشروع في تطوير السكك الحديدية لخدمة المواطن اللبناني تنقله بين بيروت والبقاع للمواطن ودافع الضرائب التي تذهب أمواله سرقة ونهبا".

شارك الفنان اللبناني الكبير راغب علامة، منظمة عمل أهلى لبنانية، تهتم بالأطفال ذوى الإعاقة، في الاحتفال بالأطفال وتكريمهم، في حفل كبير السبت الماضى، إذ أحيا حفلا كبيرا وكرم 50 طفلا من ذوى الإعاقة وفقا لمواقع فنية لبنانية.

وقال راغب علامة في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر :"شاء الله بنضلّ سوا، إيد بإيد نزرع المحبّة والفرح ونقدّم السعادة للملائكة، أنا سعيد وفخور بإيماني برسالة مؤسسة سكيلد اللي بتمنّى لها من كل قلبي دوام النجاح في سبيل هذه الغاية النبيلة، شكراً لكل من ساهم بهالعمل الرائع".